تسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم، فى إلغاء معظم الفعاليات السنوية، منعاً للتجمعات التى تتسبب فى انتشار العدوى، ولذلك اتجهت بعض المؤسسات لإلغاء فعاليتها أو بثها من خلال شبكة الإنترنت، كما عقد أسبوع الموضة بنيويورك مؤخراً على الإنترنت، والذى شاهده العديد من المهتمين بمعرفة أحدث صيحات الموضة، ولذلك أخذت بعض العلامات التجارية وددور الأزياء حول العالم، قرار بعرض مجموعتها الجديدة، مجاناً عبر الإنترنت، وقد أشار تقرير منشور بموقع " herworld "، إلى بعض العلامات التجارية التي تبث عروضها على الإنترنت خلال الفترة القادمة.
عروض العلامات التجارية على الإنترنت
دار بربري
قررت دار الأزياء "بربرى"، بث مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021، من خلال شبكة الإنترنت عبر موقع "يوتيوب" وذلك بدأ من يوم 17 إلى 21 سبتمبر ، فى تمام الساعة 8 مساءً (بتوقيت سنغافورة).
العلامة التجارية كوش " Coach"
تنوى العلامة التجارية كوش، بث مجموعتها الجديدة لعام 2021، من خلال موقعها الرسمى على شبكة الإنترنت، يوم 22 سبتمبر 2020 فى تمام الساعة 9 صباحاً بتوقيت شرق أوروبا.
Coach
فيرساتشي
أعلنت العلامة التجارية " فيرساتشي"، عن بث مجموعتها الجديدة لعام 2021من خلال موقعها الرسمى على الإنترنت يوم 26 سبتمبر 2020 فى تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت سنغافورة.
فيرساتشي
فالنتينو
قررت دار الأزياء "بربرى"، بث مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021، من خلال شبكة الإنترنت عبر موقع "يوتيوب" وذلك بدأ من يوم 17 إلى 21 سبتمبر ، فى تمام الساعة 8 مساءً (بتوقيت سنغافورة).
العلامة التجارية كوش " Coach"
تنوى العلامة التجارية كوش، بث مجموعتها الجديدة لعام 2021، من خلال موقعها الرسمى على شبكة الإنترنت، يوم 22 سبتمبر 2020 فى تمام الساعة 9 صباحاً بتوقيت شرق أوروبا.
Coach
فيرساتشي
أعلنت العلامة التجارية " فيرساتشي"، عن بث مجموعتها الجديدة لعام 2021من خلال موقعها الرسمى على الإنترنت يوم 26 سبتمبر 2020 فى تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت سنغافورة.
فيرساتشي
فالنتينو
وأعلنت أيضاً العلامة التجارية " فالنتينو"، عن بث مجموعتها الجديدة على الإنترنت يوم 27 سبتمبر 2020 من خلال موقعها الرسمى فى تمام الساعة 2 مساءً يتوقيت وسط أوروبا.
فالنتينو
وبهذا القرار يستطيع محبى عالم الموضة والأزياء مشاهدة المجموعات الجديدة للعلامات التجارية الشهيرة، من خلال شبكة الإنترنت، فى المنزل مع تحضير بعض التسالى لتناولها أثناء المشاهدة، ودون التعرض للإزدحام الذى يتسبب فى انتشار العدوى والإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وبهذا القرار يستطيع محبى عالم الموضة والأزياء مشاهدة المجموعات الجديدة للعلامات التجارية الشهيرة، من خلال شبكة الإنترنت، فى المنزل مع تحضير بعض التسالى لتناولها أثناء المشاهدة، ودون التعرض للإزدحام الذى يتسبب فى انتشار العدوى والإصابة بفيروس كورونا المستجد.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق